جاري تحميل ... مجالات Mejalat

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

مراجعة مسلسل Arcane





مراجعة مسلسل Arcane





Arcane series review | مراجعة مسلسل Arcane | Arcane tv show | مراجعة مسلسل اركين Arcane tv series | مسلسل league of legends Arcane 




مراجعة مسلسل Arcane


مسلسل Arcane هو مسلسل عن شقيقتين وعن عدوين، عن مدينتين وعن عالمين وعن حب ووحبيبين، مسلسل عن الأمل وعن التفاني في العمل، عن الرفاهية وعن التشرد، عن الانصياع وعن التمرد، عن الجمال وعن القبح، عن هم الليالي وهناء الصبح، عن السياسة وعن فم الكلام، عن الحرب وعن حلم السلام، وعن اكتشاف واحد سيغير ملامح العالم إلى الأبد في قالب أكشن وجريمة لين يتكرر


مسلسل باختصار عظمة تفوق الوصف، في العادة نقول محظوظة هي المسلسلات والأعمال التي تعرض على نتفلكس Netflix لأنه سيشاهدها الملايين والملايين من البشر بغض النظر عن إن كان العمل سيء أو جيد فمبجرد أن يوضع على نتفليكس سيحصل على مشاهدات ويجد جمهور من جميع أنحاء العالم، إلا مسلسل Arcane محظوظة هي نتفلكس لأنه يعرض على منصتها.





قصة مسلسل Arcane





تدور أحداث قصة مسلسل أركان الانيميشن (بدون حرق) في مدينة متقدمة صناعيا وحضاريا إسمها Piltover يعيش فيها الأثرياء والنبلاء والطبقة المتوسطة وتسمى بالمدينة العليا، وفي قاع هذه المدينة تقع مدينة أخرى إسمها Zaun أو المدينة السفلية ويسكنها الفقراء والتعساء والمجرمين وأصحاب العصابات والناس الأقل شأنا في هذه الحياة..


والقصة الرئيسية للمسلسل تدور أحداثها عن Jayce و Viktor، وهما عالِمان على وشك تسخير القوى السحرية من خلال التكنولوجيا و التقنيات العالية، والتكلفة المجتمعية للتقدم التكنولوجي السريع. أما في شوارع Zaun، نتبع الأختين اليتيمتين Vi (بدور Vi الممثلة الشابة هايلي ستانفيلد، وتلعب دور البطل) و Powder أثناء تورطهما في عملية سرقة تتعرض للفشل وبدء حرب جهات وعصابات في Zaun مع عواقب وخيمة على المدينتين.. وهنا تبدأ القصة بالتطور...





معلومات عن مسلسل Arcane


معلومات عن مسلسل Arcane


• تحفة مسلسل Arcane المقتبسة من لعبة الفيديو الشهيرة و الأصلية League of Legends ليج أوف ليجيندز كانت ثمرة تعاون بين شركةRiot Games ريوت غيمز للإنتاج، والمنتجة للعبة و أستوديو الرسوم المتحركة الفرنسي Fortiche Production و قد إستغرق العمل عليها 6 سنوات كاملة منها 3 سنوات تم قضائها في البحث عن الممثلين الصوتيين لشخصيات المسلسل. ومع أن اقتباس الأعمال السينمائية من الألعاب دائما ما تخيب الأمال والتوقعات، إلا أن مسلسل Arcane كان له رأي آخر، فقد كان على نقيض تلك المسلسلات تماما!


• نتفلكس هي مجرد ناشر لهذا العمل، فمسلسل أنمي Arcane كله كان على شركة Riot Games المطورة أصلا لهذه اللعبة والكاتب الذي كتب عالم اللعبة أيضا..


• اركين هو عمل درامي اكشن من تأليف وإخراج آش برانون، وهو إبداع وبطولة ممثلين رائعين قاموا بدور بطولة أصوات أبطال  و الشخصيات من مسلسل Arcane، فقد شارك كل من: 

  • هيلي ستانفيلد بدور شخصية في 
  • إيلا بورنل بدور بودير
  • كاتي لونج بدور كيتلين
  • كيفين أليخاندرو ابدور جايس.. (الممثل معروف بدوره في مسلسل Lucifer، وهو ممثل مقتدر يعرف كيفية القيام بعمله)

وعناصر آخرين رائعين من الأساطير في المجال.


• قضاء كل هذا الوقت الطويل في صنع مسلسل Arcane انمي الجديد أخرج لنا واحد من أعظم الأعمال التي يمكن مشاهدتها على الإطلاق: رسومات كرتون متحركة خرافية - الدراما والاكشن - تحريك سلس - متعة بصرية - قصة مذهلة - خيال - سيناريو قوي - حوارات عميقة - تمثيل صوتي مبدع - مشاهد و أحداث تهز المشاعر - معارك متقنة و شخصيات عظيمة ومتقنة إلى أقصى الحدود - لمسات وتفاصيل من أفخم ما يكون - تسلسل رائع في الأحداث، والتي ستصيبك بالدهشة و الإنبهار و من الصعب بل إن لم نقل من المستحيل إيجاد خطأ  أو غلطة واحدة في كل الحلقات 9 للموسم الأول من مسلسل آركين الذي صدرت حلقته الأولى بتاريخ 6 نوفمبر


• كان لأغاني وألحان مسلسل Arcane طعم خاص دون شك، ويكفي أن نذكر أغنية من مسلسل Arcane، وهي أغنية Enemy للفرقة الشهيرة Imagine Dragons (فقط اكتب enemy from the series Arcane league of legends official music)



• طول الحلقة الواحدة 45 دقيقة فقط، وعدد الحلقات 9، لكنها حرفيا ولعت الدنيا وقت نزولها، ليكون بذلك أحد أهم المسلسلات في عام 2021





مسلسل Arcane، نقطة بداية لعالم أسطوري..




يبدو أن هناك رؤية لجعل هذا الموسم من العرض الإنمي آركين هو الجزء الأول و أول نقطة انطلاق نحو عالم أكبر بكثير، عالم يسعى إلى الانضمام إلى أمثال عالم مارفل السينمائي من حيث رواية القصص المترابطة والطموحة، ومع ذلك، حتى لو كان الموسم قائماً بذاته، فإن مسلسل Arcane ينتهي بشكل مرضي ولكن مؤلم بنفس القدر في وسط انتظار كبير من قبل عشاق الناس العاشقة للعمل..


حصل المسلسل حتى الآن على تقييم 9.4/10 على موقع Imdb بتصويت أكثر من 50 ألف صوتًا متوزعين في شتى دول العالم بعد أيام من عرض مسلسل أركان، وخاصة في الشرق الأوسط (middle east) يحتل المركز 12عشر في قائمة أفضل 100 مسلسل في التاريخ متوفقا بذلك على مسلسلات عظيمة مثل مسلسل صراع العروش! وكل هذا لمسلسل مازال في موسمه الاول، والذي فرض نفسه بقوة دون شك! ونأمل تجديده للعديد من المواسم في المستقبل، لأنه سيكون نقلة نوعية في عالم السينما!



موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل Arcane

وفي الأيام الماضية أعلنت Netflix رسميا أنه من المقرر البدأ في إنتاح الموسم الثاني بدون إعطاء أي تاريخ محدد للعرض لكن بعض المصادر تشير لعام 2023، لكنها كما أسلفنا تظل تواريخ ومواعيد تقديرية ليس إلا









يمكنك مشاهدة وتحميل مسلسل Arcane الناجح كامل full من ايجي بست egybest ب حلقات مترجمة للعربيه Arabic، كذلك تحميل المسلسل بجودة عالية HD وقد تجد المسلسل بشكل مدبلج، ويمكنك مشاهدة مسلسل a arcane آركين مترجم اون لاين..


إذا اعجبك ما قرأت ونويت متابعة العمل، فإننا نرشح وننصح بشدة بمشاهدته حلقة بحلقة لكي تدوم لذة مشاهدة مسلسل Arcane لفترة أطول! ونعدك أنك لن تتندم على ذلك..


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق